«أي جي لي» تكشف عن مرضها.. وتحتفظ بسر لغز اسم زوجها «سي إم بانك»
«أي جي لي» تكشف عن مرضها.. وتحتفظ بسر لغز اسم زوجها «سي إم بانك»

«أي جي لي» تكشف عن مرضها.. وتحتفظ بسر لغز اسم زوجها «سي إم بانك» صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم «أي جي لي» تكشف عن مرضها.. وتحتفظ بسر لغز اسم زوجها «سي إم بانك»، «أي جي لي» تكشف عن مرضها.. وتحتفظ بسر لغز اسم زوجها «سي إم بانك» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «أي جي لي» تكشف عن مرضها.. وتحتفظ بسر لغز اسم زوجها «سي إم بانك».

صحيفة اليوم كشفت نجمة اتحاد مصارعة wwe السابقة “أي جي لي”، عن تفاصيل خاصة من حياتها مع زوجها المصارع السابق في wwe، والمقاتل الحالي في اتحاد الفنون القتالية المختلطة “سي إم بانك”.

“أي جي لي”، قالت خلال حديثها لموقع notsam مع الصحفيين جيم نورتون وسام روبرتس: إنها عانت من مرض نفسي في فترة عصيبة من حياتها، وكانت واضحة جدا مع بانك، وأخبرته قبل الزواج عن حقيقه مرضها، مشيرة إلى أنهما كانا أصدقاء قويين جدا قبل أن تربطهما علاقة الحب التي توجت بالزواج بعد ذلك.

بطلة “الديفاز” السابقة، أضافت أنها ترفض أن تنادي على زوجها باسمه في عالم المصارعة “سي إم بانك”، وتنادي عليه باسمه الحقيقي فيليب أوفيل داخل المنزل، موضحة أنهما حقيقيون وليسوا نجوما للمصارعة داخل منزلهما.. كما رفضت الكشف عن سر لغز أول حرفين من اسم زوجها على حلبات المصارعة “سي إم”، لافتة إلى أن زوجها يريد أن يبقي هذا الأمر غامضا وهي تحترم ذلك أيضا.

20171101_130918_9533.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «أي جي لي» تكشف عن مرضها.. وتحتفظ بسر لغز اسم زوجها «سي إم بانك»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي