دييجو مارادونا يفتح النار على المدرب «الدجال»
دييجو مارادونا يفتح النار على المدرب «الدجال»

دييجو مارادونا يفتح النار على المدرب «الدجال» صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم دييجو مارادونا يفتح النار على المدرب «الدجال»، دييجو مارادونا يفتح النار على المدرب «الدجال» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، دييجو مارادونا يفتح النار على المدرب «الدجال».

صحيفة اليوم شن النجم الأرجنتيني دييجو مارادونا، المدير الفني لفريق الفجيرة الإماراتي، هجوما حادا مدرب منتخب الأرجنتين، خورخي سامباولي، واصفا إياه بـ”الدجال”، رغم نجاحه في قيادة ليونيل ميسي وزملائه إلى كأس العالم بروسيا 2018.

مارادونا - قائد المنتخب الأرجنتيني المتوج بكأس العالم 1986 – قال في تصريحات صحفية: “أنا لم أحب يوما الدجالين”.. لن أنسى أنني حين كنت أحضر نهائي كأس “ديفيس” للتنس في نوفمبر 2016، اتصل بي سامباولي وتحدث عن مشروع مشترك لنادي إشبيلية الإسباني، الذي كان يتولى تدريبه سامباولي وقتها.. وعندما تم استدعاؤه لتدريب المنتخب، نسيني تماما، لن أكون أبدا إلى جانب أشخاص يعتقدون أنهم متفوقون أكثر مما هم عليه، في إشارة إلى تعيين سامباولي مدربا في صيف السنة الحالية.

مارادونا سبق أن درب المنتخب بين 2008 و2010، ووجه في تصريحات سابقة وحالية انتقادات لخيارات سامباولي، لاسيما في المباراة الأخيرة من تصفيات أميركا الجنوبية ضد الإكوادور (3-1).. وضمن منتخب الأرجنتين عبر ثلاثية ميسي في هذه المباراة، التأهل إلى مونديال 2018 في روسيا، بعد سلسلة نتائج متواضعة كادت أن تحرمه المشاركة في النهائيات للمرة الأولى منذ عام 1970.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، دييجو مارادونا يفتح النار على المدرب «الدجال»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي