الدوري الأوروبي| أرسنال يتعادل سلبيًا ويضمن التأهل بمُشاركة «النني»
الدوري الأوروبي| أرسنال يتعادل سلبيًا ويضمن التأهل بمُشاركة «النني»

الدوري الأوروبي| أرسنال يتعادل سلبيًا ويضمن التأهل بمُشاركة «النني» صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الدوري الأوروبي| أرسنال يتعادل سلبيًا ويضمن التأهل بمُشاركة «النني»، الدوري الأوروبي| أرسنال يتعادل سلبيًا ويضمن التأهل بمُشاركة «النني» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الدوري الأوروبي| أرسنال يتعادل سلبيًا ويضمن التأهل بمُشاركة «النني».

صحيفة اليوم  سقط أرسنال الإنجليزي في فخ التعادل السلبي أمام فريق ريد ستار بلجراد البلغاري في الجولة الرابعة من دور المجموعات للدوري الأوروبي.

بدأ الجانرز المُباراة بتشكيل شهد مركزًا جديدًا لمحمد النني، كالتالي.
حراسة المرمى: مايسي

خط الدفاع: ديبوشي، النني، هولدينج

خط الوسط: نيلسون، كوكلين، ويلوك، نايلز

خط الهجوم: والكوت، جيرو، ويلشير

بدأت المُباراة بنشاط من الفريق الضيف وسيطرة على وسط الملعب، وتراجع غريب من لاعبي الجانرز، بدأ أرسنال في الاستفاقة بعد ربع ساعة عن طريق والكوت وويلشير، ومحاولات من جيرو، بدأ ريد ستار في الاستفاقة بالتدريج وسدد كرة ارتدت من العارضة في الدقيقة 36، قبل ان يهدروا انفراد كامل بالمرمى، لينتهي الشوط الأول وسط تفوق للفريق البلغاري.

الشوط الثاني بدأ بهدوء، قبل أن يحاول جيرو على المرمى مرة أخري، وسط محاولات من الناديين، لكن لم يتمكن أحد من التسجيل لينتهي اللقاء سلبيًا ويرفع أرسنال رصيده لـ10 نقاط ويضمن الصعود رسميًا للدور التالي، فيما يبقى الصراع على المركز الثاني بين ريد ستار (5 نقاط) وباتي بريسوف (4 نقاط).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الدوري الأوروبي| أرسنال يتعادل سلبيًا ويضمن التأهل بمُشاركة «النني»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري