"قناة كتالونية" تفجر مفاجأة مدوية عن حياة نيمار في باريس
"قناة كتالونية" تفجر مفاجأة مدوية عن حياة نيمار في باريس

"قناة كتالونية" تفجر مفاجأة مدوية عن حياة نيمار في باريس صحيفة اليوم نقلا عن عربي 21 ننشر لكم "قناة كتالونية" تفجر مفاجأة مدوية عن حياة نيمار في باريس، "قناة كتالونية" تفجر مفاجأة مدوية عن حياة نيمار في باريس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "قناة كتالونية" تفجر مفاجأة مدوية عن حياة نيمار في باريس.

صحيفة اليوم كشفت تقارير صحافية إسبانية، عن معاناة جديدة للدولي البرازيلي نيمار داسيلفا في فريقه الفرنسي باريسان جيرمان لكرة القدم.


وقالت قناة برشلونة التلفزيونية العامة "بيتيفي" إن نيمار لم يعد سعيدا بفريقه الجديد بسبب الطريقة التي ينهجها مدرب الفريق في الحصص التدريبية للفريق.


وذكرت القناة أن من بين الدوافع التي جعلت نيمار ينتقل إلى الفريق الباريسي، هي رغبته في البصم على خطوة جديدة في مسيرته الكروية والتميز بالقلعة الباريسية، مضيفة أن الأمور لم تسر كما توقعها نجم منتخب السيليساو، حيث أنه واجه العديد من المشاكل جعلته يندم على رحيله عن برشلونة وتغيير وجهته للعاصمة الباريسية.

كل هذه العوامل جعلت القناة الكتالونية، تتكهن بأن اللاعب يفتقد لحياته السابقة بقلعة البلوغرانا، وأنه نادم على قراره.

كما ذكر البرنامج الرياضي "لابورتيريا"، أنه من بين الأسباب التي خلفت سخط البرازبلي هي الفيديوهات التحليلية المطولة التي يعتمدها الإسباني في الحصص التدريبية للاعبيه، بحيث جعلته يعبر لزملائه في العديد من المرات استياءه وتذمره لهذا الأمر.

إضافة إلى ذلك، فقد أشار نفس البرنامج إلى أن الامتيازات التي يحظى بها اللاعب داخل الفريق، خلقت عدة انشقاقات داخل المجموعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "قناة كتالونية" تفجر مفاجأة مدوية عن حياة نيمار في باريس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21