شغب وفوضى وإقبال رهيب على تذاكر نهائي الأهلي والوداد (فيديو)
شغب وفوضى وإقبال رهيب على تذاكر نهائي الأهلي والوداد (فيديو)

شغب وفوضى وإقبال رهيب على تذاكر نهائي الأهلي والوداد (فيديو) صحيفة اليوم نقلا عن عربي 21 ننشر لكم شغب وفوضى وإقبال رهيب على تذاكر نهائي الأهلي والوداد (فيديو)، شغب وفوضى وإقبال رهيب على تذاكر نهائي الأهلي والوداد (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شغب وفوضى وإقبال رهيب على تذاكر نهائي الأهلي والوداد (فيديو).

صحيفة اليوم شهد المركب الرياضي محمد الخامس بالعاصمة الاقتصادية للمغرب الدار البيضاء، فوضى وشغبا كبيرا من طرف بعض مشجعي الوداد الذين حلوا بعين المكان منذ الساعات الأولى لصباح الأربعاء بغية اقتناء تذاكر مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الوداد البيضاوي والأهلي المصري.

وأعربت الجماهير الودادية عن استيائها من الطريقة التي تم من خلالها بيع تذاكر المباراة، والتي يشرف عليها الاتحاد المغربي لكرة القدم.

ويشار إلى أن الاتحاد المغربي للعبة كان قد طرح بيع تذاكر نهائي الوداد والأهلي عبر موقعها الرسمي، كما خصصت مجموعة من النقاط البيع بشبابيك المركب الرياضي محمد الخامس الذي سيحتضن اللقاء. 

وجدير بالذكر أن الأهلي يلعب ضد الوداد في إياب نهائي دوري الأبطال السبت، في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء. وتعادل الأهلي مع الوداد في الذهاب بملعب برج العرب بهدف لكل فريق.

 

 

                                           

 

 

                                                               

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شغب وفوضى وإقبال رهيب على تذاكر نهائي الأهلي والوداد (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21