عمرو جمال يدخل منطقة الخطر مع بيدفيست بالسقوط أمام تشيبا
عمرو جمال يدخل منطقة الخطر مع بيدفيست بالسقوط أمام تشيبا

عمرو جمال يدخل منطقة الخطر مع بيدفيست بالسقوط أمام تشيبا صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم عمرو جمال يدخل منطقة الخطر مع بيدفيست بالسقوط أمام تشيبا، عمرو جمال يدخل منطقة الخطر مع بيدفيست بالسقوط أمام تشيبا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عمرو جمال يدخل منطقة الخطر مع بيدفيست بالسقوط أمام تشيبا.

صحيفة اليوم .

تلقى فريق بيدفيست ويتس، خسارة أمام تشيبا يونايتد، بنتيجة (0-2)، في المباراة التبي جمعت بين الفريقين على ملعب جامعة بيدفيست، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من مسابقة دوري جنوب إفريقيا.

وشارك المهاجم المصري عمرو جمال، في التشكيل الأساسي لبيدفيست، وخاض المباراة كاملة، بينما فشل في هز شباك الضيوف.

وسجل جوليس هدفي تشيبا في الدقيقتين 77 و85 من عمر ال�باراة، ليقود فريقه لاقتناص 3 نقاط من أصحاب الأرض.

وتجمد رصيد بيدفيست عند 8 نقاط من 9 مباريات، ليحتل المركز الخامس عشر وقبل الأخير، في جدول الترتيب العام، بينما رفع تشيبا رصيده إلى 14 نقطة من 10 مباريات، ليحتل المركز السادس.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عمرو جمال يدخل منطقة الخطر مع بيدفيست بالسقوط أمام تشيبا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات