كالعادة.. صلاح يكتسح تصويت أفضل لاعب بدوري الأبطال
كالعادة.. صلاح يكتسح تصويت أفضل لاعب بدوري الأبطال

كالعادة.. صلاح يكتسح تصويت أفضل لاعب بدوري الأبطال صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم كالعادة.. صلاح يكتسح تصويت أفضل لاعب بدوري الأبطال، كالعادة.. صلاح يكتسح تصويت أفضل لاعب بدوري الأبطال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كالعادة.. صلاح يكتسح تصويت أفضل لاعب بدوري الأبطال.

صحيفة اليوم .

تألق النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول في مباراة فريقه الأخيرة أمام ماريبور ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا بملعب آنفيلد.

ودخل صلاح ضمن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الجولة الرابعة، للمرة الثانية على التوالي، والثالثة خلال أربع جولات، وذلك بعد إحراز لهدف في المباراة.

وتواجد في القائمة كلًا من ديلي آلي لاعب توتنهام وستيفان شعراوي من روما وكورزاوا نم باريس سان جيرمان ومارلوس من شاختار وآجويرو مهاجم مانشستر سيتي وأخيرًا كينجسلي كومان جناح فريق بايرن ميونخ.

ويكتسح صلاح التصويت حتى الآن بنسبة تخطت الـ 90%، على الرغم من أن التصويت سينتهي غدًا أي بعد 24 ساعة، ولكن يبدو أن صلاح حسم الجائزة منذ الساعات الأولى.

يذكر أن صلاح فاز بأفضل لاعب في الجولة في الجولتين الأولى والثالثة، وفي طريقة من أجل حصد الجائزة للمرة الثالثة والثانية على التوالي.

صوت لمحمد صلاح من هنا

ن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كالعادة.. صلاح يكتسح تصويت أفضل لاعب بدوري الأبطال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات