أرقام جيدة ومشكلة وحيدة لصلاح بثلاثية ليفربول في شباك ماريبور
أرقام جيدة ومشكلة وحيدة لصلاح بثلاثية ليفربول في شباك ماريبور

أرقام جيدة ومشكلة وحيدة لصلاح بثلاثية ليفربول في شباك ماريبور صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم أرقام جيدة ومشكلة وحيدة لصلاح بثلاثية ليفربول في شباك ماريبور، أرقام جيدة ومشكلة وحيدة لصلاح بثلاثية ليفربول في شباك ماريبور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أرقام جيدة ومشكلة وحيدة لصلاح بثلاثية ليفربول في شباك ماريبور.

صحيفة اليوم .

واصل محمد صلاح الجناح المصري مساهمته في انتصارات ليفربول هذا الموسم، بتسجيل هدفا في فوز الريدز على ماريبور السلوفيني 3/0، بالجولة الرابعة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وأحرز صلاح الهدف الأول في شباك ماريبور بلقطة مهارية رائعة بالدقيقة 49، قبل أن يضيف زميليه إيمري تشان ودانيل ستوريدج الهدفين الثاني والثالث.

وجاءت أرقام صلاح جيدة فيما يخص التسديد على المرمى، حيث لعب 5 كرات من أصل 7 داخل الثلاث خشبات.

واستخلص الدولي المصري الكرة من الخصم مرة وحيدة وكذلك بالنسبة للمراوغات، حيث لم يمر من مدافعي ماريبور سوى بمراوغة واحدة فقط.

وجاء العنصر الأسوأ بأرقام صلاح اليوم هو التمريرات، محققا نسبة 68 % بسبع تمريرات خاطئة من أصل 22، ليحصل في النهاية على تقييم 8.1 من موقع "whoscored" على مشاركته التي استمرت 74 دقيقة.

جدير بالذكر أن النتيجة رفعت رصيد ليفربول إلى 8 نقاط، في صدارة المجموعة الخامسة، بفارق نقطة وحيدة عن اشبيليه صاحب المركز الثاني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أرقام جيدة ومشكلة وحيدة لصلاح بثلاثية ليفربول في شباك ماريبور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات