أساطير ليفربول تشيد بصلاح: "مرعب"
أساطير ليفربول تشيد بصلاح: "مرعب"

أساطير ليفربول تشيد بصلاح: "مرعب" صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم أساطير ليفربول تشيد بصلاح: "مرعب"، أساطير ليفربول تشيد بصلاح: "مرعب" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أساطير ليفربول تشيد بصلاح: "مرعب".

صحيفة اليوم .

واصل النجم الإنجليزي مايكل أوين أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، الإشادة بالنجم المصري محمد صلاح، بعد تألقه وإحرازه لهدف في فوز ليفربول على ماريبور.

وقال أوين في تصريحات بعد المباراة:" في الحقيقة صلاح مرعب للغاية، هو يحصل على الكثير من الفرص، قدرته التهديفية مذهلة للغاية، هو واحد من هؤلاء اللاعبين الذين يستغلوا الفرص، هو يسير بخطوات رائعة."

بينما قال سامي هيبيا نجم ليفربول السابق عن صلاح:" هو يحرز الكثير من الأهداف بالفعل ولديه كفاءة عالية، هو يستطيع الاستمرار على هذا المستوى."

يذكر أن صلاح متألق مع ليفربول في الموسم الحالي، حيث أنه تمكن من إحراز 10 أهداف في 16 مباراة بجميع المسابقات وصنع أربعة آخرين، وأحرز خمسة أهداف في الدوري واربعة في دوري أبطال أوروبا وهدف في المباريات المؤهلة لدوري الأبطال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أساطير ليفربول تشيد بصلاح: "مرعب"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات