ليفربول يؤمن صدارته بكعب صلاح وثنائية ستوريدج وتشان
ليفربول يؤمن صدارته بكعب صلاح وثنائية ستوريدج وتشان

ليفربول يؤمن صدارته بكعب صلاح وثنائية ستوريدج وتشان صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم ليفربول يؤمن صدارته بكعب صلاح وثنائية ستوريدج وتشان، ليفربول يؤمن صدارته بكعب صلاح وثنائية ستوريدج وتشان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ليفربول يؤمن صدارته بكعب صلاح وثنائية ستوريدج وتشان.

صحيفة اليوم .

حقق فريق ليفربول اليوم الفوز على نظيره ماريبور، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بثلاثة أهداف نظيفة.

سجل الهدف الأول النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة الـ 49 من عمر اللقاء بعد كرة عرضية أرسلها اللاعب الشاب أرنولد، ليضعها جناح الريدز بكعبه في مرمى الضيوف.

وأضاف إيمري تشان الهدف الثاني من تمريرة ميلنر، الذي قام بإهدار ركلة جزاء بعد الهدف الأول لصلاح مباشرًا.

واختتم ستوريدج التسجيل بهدف �ي الدقيقة الـ 90 من صناعة ألبيرتو مورينو، لينفرد ليفربول بصدارة المجموعة أمام إشبيلية الذي فاز بهدفين لهدف على سبارتك موسكو، ويتحل المركز الثاني بسبعة نقاط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ليفربول يؤمن صدارته بكعب صلاح وثنائية ستوريدج وتشان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات