شوقي السعيد يقترب من الرحيل عن العربي الكويتي
شوقي السعيد يقترب من الرحيل عن العربي الكويتي

شوقي السعيد يقترب من الرحيل عن العربي الكويتي صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم شوقي السعيد يقترب من الرحيل عن العربي الكويتي، شوقي السعيد يقترب من الرحيل عن العربي الكويتي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شوقي السعيد يقترب من الرحيل عن العربي الكويتي.

صحيفة اليوم .

بات المدافع شوقي السعيد، المحترف المصري في صفوف العربي الكويتي، قريبًا من الرحيل عن النادي، حيث تدرس إدارة النادي تسوية عقده خلال الشهر الجاري، حال استمر غيابه عن الملاعب نتيجة الإصابة.

وتعرض السعيد لإصابة بشد في العضلة الخلفية، خلال مباراة الفريق أمام السالمية، في الأسبوع الخامس بمسابقة دوري فيفا الكويتي، ثم أثبتت الفحوصات الطبية أنه يعاني من تمزق في العضلة ذاتها.

وذكرت صحيفة "الرأي" الكويتية، أن الإصابة تسببت في غياب السعيد عن مباراتي التضامن والنصر، في الأسبوعين السادس والسابع بالدوري الكويتي، ما يجعل الإدارة قريبة من الاستغناء عنه.

ويفكر مسئولو العربي في الاستغناء عن المحترفين الثلاثة، شوقي السعيد، والنيجيري بوبي كليمنت، والعاجي إبراهيما كيتا، مع منح الأردني محمود المرضي فرصة أخيرة في بطولة كأس ولي العهد.

يذكر أن نادي العربي تعاقد مع شوقي السعيد، لمدة موسم واحد، في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما أنهى مشواره مع الزمالك.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شوقي السعيد يقترب من الرحيل عن العربي الكويتي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات