برشلونة ينافس ريال مدريد ويراقب هداف لايبزيج
برشلونة ينافس ريال مدريد ويراقب هداف لايبزيج

برشلونة ينافس ريال مدريد ويراقب هداف لايبزيج صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم برشلونة ينافس ريال مدريد ويراقب هداف لايبزيج، برشلونة ينافس ريال مدريد ويراقب هداف لايبزيج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، برشلونة ينافس ريال مدريد ويراقب هداف لايبزيج.

صحيفة اليوم .

أكدت التقارير الصحفية اليوم، أن نادي برشلونة الإسباني يراقب المهاجم الألماني تيمو فيرنر لاعب نادي لايبزيج الألماني للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن برشلونة أرسل روبرت فيرنانديز المدير الرياضي للنادي، إلى ملعب أليانز أرينا لمراقبة فيرنر على أرض الواقع خلال مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج الأخيرة.

وأضاف التقرير أن برشلونة سيجد منافسة شرسة للغاية مع منافسة المباشر ريـال مدريد، والذي يراقب اللاعب منذ فترة ولكنه لم يتقدم حتى الآن بعرض رسمي.

يذكر ان فيرنر صاحب الواحد والعشرين عامًا تألق بشكل ملفت للنظر مع لايبزيج في الموسم الماضي، حيث أنه أحرز 21 هدف خلال الدوري الألماني في الموسم الماضي، وأحرز حتى الآن سبعة أهداف في 14 مباراة جميع المسابقات بالموسم الحالي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، برشلونة ينافس ريال مدريد ويراقب هداف لايبزيج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات