برشلونة يكشف تفاصيل إصابة سيرجي روبيرتو
برشلونة يكشف تفاصيل إصابة سيرجي روبيرتو

برشلونة يكشف تفاصيل إصابة سيرجي روبيرتو

صحيفة اليوم نقلا عن موازين نيوز ننشر لكم برشلونة يكشف تفاصيل إصابة سيرجي روبيرتو، برشلونة يكشف تفاصيل إصابة سيرجي روبيرتو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

برشلونة يكشف تفاصيل إصابة سيرجي روبيرتو

.

صحيفة اليوم رياضية

أصدر نادي برشلونة الإسباني، بيانا رسميا، للحديث عن إصابة سيرجي روبيرتو، متوسط ميدان البلوجرانا، خلال مباراة أولمبياكوس اليوناني، في دوري أبطال أوروبا.

وقال البيان الخاص بالنادي "روبيرتو اضطر للخروج في مباراة الأمس قبل نهاية الشوط الأول، بسبب تأثره بإصابة في عضلة الفخذ الأيمن".

وتابع البيان "اللاعب سيخضع لبعض الفحوصات الطبية صباح اليوم، للوقوف على فترة غيابه عن الملاعب".

وطلب روبرتو، التغيير في الدقيقة 42، بعدما شعر بألم بعضلة الفخذ الأيمن، إثر التحامه مع لاعب أولمبياكوس أودجيدجا، ليدخل جيرارد دولوفيو، بدلاً منه.

ورغم تعرضه للإصابة، إلا أن الحكم أشهر البطاقة الصفراء في وجه سيرجي روبيرتو، بعد أن جذب أودجيدجا من القميص، قبل أن يتم استبداله.

ويعاني برشلونة من إصابة أندريس إنييستا وأردا توران وعثمان ديمبلي والبرازيلي رافينيا ألكانتارا وأليكس فيدال، لينضم لهم سيرجي روبيرتو.

واحتفظ برشلونة، بصدارة المجموعة في دوري أبطال أوروبا، رغم التعادل السلبي مع أولمبياكوس، مستفيداً من تعادل سبورتينج لشبونة البرتغالي مع يوفنتوس الإيطالي بهدف لكل منهما.انتهى29/ص

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

برشلونة يكشف تفاصيل إصابة سيرجي روبيرتو

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : موازين نيوز