ليون يكتسح إيفرتون وأتالانتا يتعادل مع ليماسول في الدوري الأوروبي
ليون يكتسح إيفرتون وأتالانتا يتعادل مع ليماسول في الدوري الأوروبي

ليون يكتسح إيفرتون وأتالانتا يتعادل مع ليماسول في الدوري الأوروبي صحيفة اليوم نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم ليون يكتسح إيفرتون وأتالانتا يتعادل مع ليماسول في الدوري الأوروبي، ليون يكتسح إيفرتون وأتالانتا يتعادل مع ليماسول في الدوري الأوروبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ليون يكتسح إيفرتون وأتالانتا يتعادل مع ليماسول في الدوري الأوروبي.

صحيفة اليوم انتهت رابع جولات المجموعة الخامسة من الدوري الأوروبي اليوم الخميس، بتعادل إيجابي بين أبولون ليماسول القبرصي وأتالانتا الإيطالي 1-1، وفوز عريض لليون الفرنسي على إيفرتون الإنجليزي بثلاثية نظيفة.

وعلى أرضية ملعب تسيريون، معقل أبولون ليماسول، افتتح الضيف الإيطالي التسجيل عبر السلوفيني يوسيب إيليتشيتش (ق35) من ركلة جزاء، لكن ليماسول نجح في إدراك التعادل بفضل هدف قاتل أحرزه الأرجنتيني إميليو ثيلايا (ق90).

أما ملعب الأضواء في ليون فقد شهد مهرجان أهداف لأصحاب الأرض في مرمى إيفرتون، وسجل أهداف ليون كل من البوركيني برتراند تراوري (ق68) واللاعب الجزائري الأصل حسام عوار (ق76) والهولندي ممفيس ديباي (ق88).

بهذه النتائج، يتقاسم أتالانتا وليماسول نقاط المباراة ويحصل كل منهما على نقطة بحيث بات لدى الفريق الإيطالي 8 نقاط يتصدر بها المجموعة، خلفه بنفس الرصيد مع فارق الأهداف ليون الفرنسي الذي حصل على 3 نقاط من فوزه الليلة.

ويأتي وراءهما في المركز الثالث ليماسول الذي اكتسب نقطة ليصبح في جعبته 3 نقاط، ويتذيل إيفرتون الترتيب بنقطة وحيدة من أربع مواجهات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ليون يكتسح إيفرتون وأتالانتا يتعادل مع ليماسول في الدوري الأوروبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر