مدرب الدراويش الأسبق “مارك فوتا” يزور بعثة الأهلي في المغرب 
مدرب الدراويش الأسبق “مارك فوتا” يزور بعثة الأهلي في المغرب 

مدرب الدراويش الأسبق “مارك فوتا” يزور بعثة الأهلي في المغرب  صحيفة اليوم نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم مدرب الدراويش الأسبق “مارك فوتا” يزور بعثة الأهلي في المغرب ، مدرب الدراويش الأسبق “مارك فوتا” يزور بعثة الأهلي في المغرب  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب الدراويش الأسبق “مارك فوتا” يزور بعثة الأهلي في المغرب .

صحيفة اليوم حرص الهولندي مارك فوتا, المدير الفني الأسبق للنادي  الإسماعيلي والمنتخب الأوليمبي المغربي الحالي, على زيارة بعثة فريق الكرة  الأول بالنادي الأهلي في فندق إقامتها بالمغرب, وذلك قبيل المحاضرتين الفنيتين اللتين سيعقدهما المدير الفني للفريق حسام البدري مع لاعبيه, على أن تقام المحاضرة  الأولى عقب تناول وجبة الغداء اليوم الجمعة, والثانية بعد المران المسائي الذي يؤديه  الفريق على ملعب محمد الخامس.

وتمنى فوتا التوفيق للاعبي الأهلي في مباراة الوداد المغربي التي تقام مساء الغد السبت  على ملعب محمد الخامس, ضمن إياب الدور النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا, وخاصة  أنه سبق وقد أشرف على تدريب ثنائي الفريق الأحمر عبد الله السعيد وعمرو السولية,  خلال فترة تواجدهما بالنادي الإسماعيلي.  وكان الأهلي وصل إلى المغرب في الساعات الأولى من صباح أمس الخميس, استعدادا للقاء  النهائي المرتقب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مدرب الدراويش الأسبق “مارك فوتا” يزور بعثة الأهلي في المغرب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر