لجنة طبية بنادي الزمالك لإجراء تحاليل المخدرات للمترشحين
لجنة طبية بنادي الزمالك لإجراء تحاليل المخدرات للمترشحين

لجنة طبية بنادي الزمالك لإجراء تحاليل المخدرات للمترشحين صحيفة اليوم نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم لجنة طبية بنادي الزمالك لإجراء تحاليل المخدرات للمترشحين، لجنة طبية بنادي الزمالك لإجراء تحاليل المخدرات للمترشحين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لجنة طبية بنادي الزمالك لإجراء تحاليل المخدرات للمترشحين.

صحيفة اليوم حضرت لجنة طبية من هيئة المصل واللقاح تابعة لوازرة الصحة داخل نادي الزمالك اليوم /الجمعة/, لإجراء تحاليل تعاطى المخدرات على الأعضاء المترشحين لانتخابات نادي القلعة البيضاء والمقرر لها يومي 23 و24 نوفمبر الجاري,وذلك بناء على بنود لائحة النادي الجديدة.

وأشار الموقع الرسمي للزمالك , إلى أن اللائحة الجديدة تنص على ضرورة إخضاع جميع المرشحين للانتخابات لتحاليل تعاطى المخدرات والمنشطات.. ولذلك سوف تكون اللجنة الطبية هي المسئولة عن تحاليل تعاطى المخدرات وليست أى جهة اخرى, لضمان صحة أوراق المترشحين.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لجنة طبية بنادي الزمالك لإجراء تحاليل المخدرات للمترشحين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر