مصر تفوز على المكسيك 6 / 5 في كأس القارات لكرة القدم الشاطئية 
مصر تفوز على المكسيك 6 / 5 في كأس القارات لكرة القدم الشاطئية 

مصر تفوز على المكسيك 6 / 5 في كأس القارات لكرة القدم الشاطئية  صحيفة اليوم نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم مصر تفوز على المكسيك 6 / 5 في كأس القارات لكرة القدم الشاطئية ، مصر تفوز على المكسيك 6 / 5 في كأس القارات لكرة القدم الشاطئية  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مصر تفوز على المكسيك 6 / 5 في كأس القارات لكرة القدم الشاطئية .

صحيفة اليوم فاز المنتخب المصري لكرة القدم الشاطئية على نظيره المكسيكي  بستة أهداف مقابل خمسة في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الجمعة في إطار مباريات  تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن بكأس القارات التي تستضيفها شواطئ “ماراسي  الخليج التجاري” في مدينة دبي الإماراتية.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بتعادل المنتخبين بخمسة أهداف لكليهما, ليلعبا شوطا  إضافيا تفوق خلاله الفراعنة بعدما أحرزوا هدف الفوز.

وبهذه النتيجة تلعب مصر أمام الفائز من الإمارات والباراجواي في مباراة تحديد المركز  الخامس, فيما تلاقي المكسيك الخاسر منهما لتحديد المركز السابع بالبطولة.

يذكر أن روسيا تواجه البرتغال في نصف نهائي البطولة الأول, وتلاقي البرازيل إيران  في نصف النهائي الثاني, على أن يقام النهائي غدا السبت بين الفائزين من هذين اللقائين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مصر تفوز على المكسيك 6 / 5 في كأس القارات لكرة القدم الشاطئية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر