دبا الفجيرة وحتا..«هاتريك» تعادل
دبا الفجيرة وحتا..«هاتريك» تعادل

دبا الفجيرة وحتا..«هاتريك» تعادل صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم دبا الفجيرة وحتا..«هاتريك» تعادل، دبا الفجيرة وحتا..«هاتريك» تعادل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، دبا الفجيرة وحتا..«هاتريك» تعادل.

صحيفة اليوم فشل فريقا دبا الفجيرة وحتا في كسر نتيجة التعادل للمباراة الثالثة على التوالي فيما بينهما، بعد نهاية مباراة الفريقين أمس بنتيجة 2-2 في الجولة السابعة لدوري الخليج العربي، ليكسب كل فريق نقطة، ويرفع دبا رصيده إلى 8 نقاط، والإعصار الذي أكمل المباراة بعشرة، إثر طرد محمد جمال إلى 4 نقاط.

وتقدم الفريق الضيف في الدقيقة العاشرة عبر رأسية الخطير صموئيل روزا، لكن فرحة لاعبي الإعصار لم تستمر سوى أربع دقائق فقط، بعد أن ارتكب مدافع حتا عبد الله النوبي ركلة جزاء مع مهاجم حتا ياسين البخيت، لم يتردد حكم المباراة يحيى الملا في احتسابها، تقدم لها إدريس فتوحي مسجلاً هدف التعادل ق 14.

واستمر اللعب سجالاً بين الفريقين، مع أفضلية لأصحاب الأرض، مع اعتماد حتا على المرتدات التي لم تخلُ من الخطورة، ويهبط إيقاع اللعب مع نهاية الحصة الأولى التي انتهت على وقع التعادل.

بصمة

ومع بداية الشوط الثاني، وضع السنغالي ديالو بصمته، بعد أن تمكن من تسجيل الهدف الثاني ق 47، مستفيداً من تمريرة نجم المباراة إدريس فتوحي، وكاد ديالو أن يقضي على آمال حتا في إدراك التعادل، بعد أن أضاع فرصة مضمونة أمام المرمى برأسه.

ولم تمر سوى دقائق معدودة على فرصة ديالو، ليتمكن البرازيلي روزا من تسجيل هدف التعادل من ضربة رأسية، بعد أن استغل لاعبو حتا الخطأ الدفاعي الذي وقع فيه خليفة الشهياري، ليتناقل كل من أدريان وعبد الله الكرة بالرأس، وتصل لروزا الذي عالج الكرة أيضاً برأسه، مسجلاً هدف التعادل ق 70.

وغادر لاعب حتا محمد جمال أرضية الملعب مطروداً بالبطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 91.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، دبا الفجيرة وحتا..«هاتريك» تعادل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان