لاعباً في قائمة «الأبيض»  24
لاعباً في قائمة «الأبيض» 24

لاعباً في قائمة «الأبيض» 24 صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم لاعباً في قائمة «الأبيض» 24، لاعباً في قائمة «الأبيض» 24 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لاعباً في قائمة «الأبيض» 24.

صحيفة اليوم أعلن الإيطالي زاكيروني المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، قائمة المنتخب استعداداً للمواجهتين الوديتين أمام منتخب هاييتي 10 نوفمبر الجاري ومنتخب أوزبكستان 14 من الشهر نفسه، ويبدأ الأبيض تجمعه بفندق ألوفت في العين الأحد المقبل، ويؤدي تدريباته على الملعب الفرعي رقم 1 في استاد خليفة، وهو أول تجمع لـ «الأبيض» استعداداً لنهائيات «آسيا 2019» في الإمارات.

وضمت القائمة 24 لاعباً وشهدت عودة عامرعبد الرحمن وخلفان مبارك، وضم علي سالمين ومحمد جمال للمرة الأولى، وقرر زاكيروني استدعاء اللاعبين المصابين للتعرف إليهم وهم: إسماعيل مطر، حمدان الكمالي «الوحدة» سالم صالح، أحمد شامبيه «النصر» إسماعيل الحمادي، ماجد حسن «شباب الأهلي - دبي»، أحمد خليل «الجزيرة».

واللاعبون المختارون هم: ماجد ناصر، عبدالعزيز صنقور، وليد عباس، خميس إسماعيل، حبيب الفردان «شباب الأهلي - دبي»، خالد عيسى، مهند العنزي، إسماعيل أحمد، عامر عبدالرحمن، محمد أحمد، محمد عبدالرحمن، أحمد برمان، عمر عبدالرحمن «العين»، علي خصيف، فارس جمعة، محمد فوزي، علي مبخوت، خلفان مبارك، محمد جمال، أحمد العطاس «الجزيرة»، محمد العكبري «الوحدة»، طارق أحمد، محمود خميس «النصر»، علي سالمين «الوصل». الجدير بالذكر أن معسكر العين هو الأول للأبيض تحت قيادة المدرب الإيطالي زاكيروني الذي تعاقد معه اتحاد الكرة خلفاً للمدرب الأرجنتيني باوزا الذي رحل لتدريب المنتخب السعودي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لاعباً في قائمة «الأبيض» 24، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان