الظاهرة رونالدو يتحدث عن خروجه من برشلونة المشابه لحالة نيمار
الظاهرة رونالدو يتحدث عن خروجه من برشلونة المشابه لحالة نيمار

الظاهرة رونالدو يتحدث عن خروجه من برشلونة المشابه لحالة نيمار صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم الظاهرة رونالدو يتحدث عن خروجه من برشلونة المشابه لحالة نيمار، الظاهرة رونالدو يتحدث عن خروجه من برشلونة المشابه لحالة نيمار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الظاهرة رونالدو يتحدث عن خروجه من برشلونة المشابه لحالة نيمار.


صحيفة اليوم تحدث البرازيلي رونالدو دا ليما، مهاجم ريال مدريد وبرشلونة السابق، عن خروجه من النادي الكتالوني، مؤكدًا أنه يشبه ما حدث مع مواطنه نيمار دا سيلفا الصيف الماضي حينما رحل لباريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال رونالدو في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "خروج نيمار من برشلونة يشبه ما حدث معي كثيرًا، ولكني وقتها لم أكن أدري تفاصيل التفاوض أو ماذا حدث، ففكرة فسخ العقد ودفع الشرط الجزائي لم تكن واضحة بالنسبة لي".



وتابع: "هناك أسرار في الكواليس لا نعرفها نحن اللاعبين، فربما كان هناك أزمة ما في إدارة برشلونة سواء معي أو مع نيمار، والتي عجلت من رحيلنا عن القلعة الكتالونية".

ولعب رونالدو في برشلونة موسم 1996-1997 قبل أن يرحل لصفوف إنترناسيونالي الإيطالي بعد فسخ تعاقده مع البلوجرانا ودفع قيمة الشرط الجزائي.

كما رحل نيمار أيضَا الصيف الماضي إلى سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو بعد فسخ تعاقده مع الفريق الكتالوني.

وتحدث رونالدو عن إمكانية التدريب في المستقبل بقوله ساخرًا: "لا أفكر مطلقًا في هذه الخطوة، لأنني لا أتخيل إزعاج 25 لاعبًا كل يوم ومحاولتهم المستمرة لخداعي".


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الظاهرة رونالدو يتحدث عن خروجه من برشلونة المشابه لحالة نيمار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز