كأس إفريقيا للامم لكرة اليد الغابون 2017: المنتخب التونسي في المجموعة الأولى
كأس إفريقيا للامم لكرة اليد الغابون 2017: المنتخب التونسي في المجموعة الأولى

كأس إفريقيا للامم لكرة اليد الغابون 2017: المنتخب التونسي في المجموعة الأولى صحيفة اليوم نقلا عن جواهر ننشر لكم كأس إفريقيا للامم لكرة اليد الغابون 2017: المنتخب التونسي في المجموعة الأولى، كأس إفريقيا للامم لكرة اليد الغابون 2017: المنتخب التونسي في المجموعة الأولى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كأس إفريقيا للامم لكرة اليد الغابون 2017: المنتخب التونسي في المجموعة الأولى.

صحيفة اليوم تم مساء اليوم بالعاصمة الغابونية ليبروفيل سحب قرعة كأس إفريقيا للامم في كرة اليد لسنة 2017 والتي أسفرت عن وضع المنتخب الوطني لكرة اليد في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات الجزائر والكامرون والكونغو والغابون (منظم الدورة) في حين تضمنت المجموعة الثانية منتخبات مصر والمغرب والكونغو الديمقراطية وأنغولا ونيجيريا.

وتدور المسابقة من 16 إلى 28 جانفي 2018 بالغابون.

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كأس إفريقيا للامم لكرة اليد الغابون 2017: المنتخب التونسي في المجموعة الأولى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر