رضا شرف الدين:سنقوم بتغيير شامل في طرق تسيير النجم
رضا شرف الدين:سنقوم بتغيير شامل في طرق تسيير النجم

رضا شرف الدين:سنقوم بتغيير شامل في طرق تسيير النجم صحيفة اليوم نقلا عن جواهر ننشر لكم رضا شرف الدين:سنقوم بتغيير شامل في طرق تسيير النجم، رضا شرف الدين:سنقوم بتغيير شامل في طرق تسيير النجم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رضا شرف الدين:سنقوم بتغيير شامل في طرق تسيير النجم.

صحيفة اليوم أكد رئيس النجم الرياضي الساحلي الدكتور رضا شرف الدين خلال برنامج "قوول" مع جمال القاسمي أنه قرر إدخال تغيير شامل على التركيبة الإدارة للفريق من خلال تكوين مجموعة من اللجان التي ستشرف على عدد من ملفات النادي.

وأعلن شرف الدين عن تكوين عدد من اللجان وهي:
- لجنة قانونية : لجنة مكونة من قضاة ومحامين تعنى بتحضير ملفات عقود اللاعبين والمدربين وتمثيل الفريق في فض النزاعات الممكن حدوثها.
- لجنة الإنتدابات: يتمحور دورها في تقديم الإستشارة ,فقط ,للهيئة حول بعض الإنتدابات الممكن القيام بها.
- لجنة مالية: تضع برنامج وميزانية واضحة كي تكون الهيئة ورؤساء الفروع على بينة من المصاريف والمداخيل المتوفرة لدى الفريق إضافة إلى البحث عن سبل توفير طرق تمويل جديدة.

الحصة الكاملة : هنا

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رضا شرف الدين:سنقوم بتغيير شامل في طرق تسيير النجم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر