رضا شرف الدين: المدرب لن يكون كبش فداء
رضا شرف الدين: المدرب لن يكون كبش فداء

رضا شرف الدين: المدرب لن يكون كبش فداء صحيفة اليوم نقلا عن جواهر ننشر لكم رضا شرف الدين: المدرب لن يكون كبش فداء، رضا شرف الدين: المدرب لن يكون كبش فداء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رضا شرف الدين: المدرب لن يكون كبش فداء.

صحيفة اليوم أوضح رئيس النجم الرياضي الساحلي الدكتور رضا شرف الدين خلال برنامج "قوول" مع جمال القاسمي أنه خيذر الإبقاء على المدرب الحالي هوبار فيلود مؤقتا كمدرب للفريق مع مواصلة البحث عن مساعدين جديدين له سيكون أحدهما فرنسي الجنسية وسيعمل إلى جانب هوبار فيلود إضافة إلى مساعد تونسي سيهتم بمجالات عدة أبرزها تدريب الحراس .

وبيّن شرف الدين أنه خيّر عدم إعفاء المدرب من مهامه حرصا على الإستمرارية وعدم المجازفة بإقالته ومواجهة إمكانية الفشل وأنه يرفض أن يكون المدرب وحده كبش فداء لأنه مثل غيره يتحمل جزء من مسؤولية الهزيمة والإنسحاب.
وكشف رئيس النجم أنه مستعد لكل المستجدات التي من الممكن أن تطرأ في قادم الايام وأنه سيتصرف إزاء ملف المدرب وفق الأهداف الجديدة التي حددت للمدرب.

الحصة الكاملة : هنا

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رضا شرف الدين: المدرب لن يكون كبش فداء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر