رضا شرف الدين: سنعزز الإطار الفني بمساعدين جديدين أحدهما فرنسي
رضا شرف الدين: سنعزز الإطار الفني بمساعدين جديدين أحدهما فرنسي

رضا شرف الدين: سنعزز الإطار الفني بمساعدين جديدين أحدهما فرنسي صحيفة اليوم نقلا عن جواهر ننشر لكم رضا شرف الدين: سنعزز الإطار الفني بمساعدين جديدين أحدهما فرنسي، رضا شرف الدين: سنعزز الإطار الفني بمساعدين جديدين أحدهما فرنسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رضا شرف الدين: سنعزز الإطار الفني بمساعدين جديدين أحدهما فرنسي.

صحيفة اليوم أعلن رئيس النجم الرياضي الساحلي الدكتور رضا شرف الدين خلال برنامج "قوول" مع جمال القاسمي أنه سيتم تعزيز الإطار الفني الحالي بمساعدين جديدن سيعملان إلى جانب المدرب الأول هوبار فيلود.

وأوضح شرف الدين أن احال ملف بعض المدربين المساعدين على اللجنة الإستشارية المكلفة بالإنتدابات لدراسة بعض الملفات التي من أبرزها ملف مدرب مساعد فرنسي له خبرة تدريبية كبيرة ولديه إطلاع كاف على كرة القدم الإفريقية والتونسية.
كما دخلت الهيئة في إتصالات متقدمة مع أحد أبناء الفريق ليتولى خطة مساعد ثان مكلف بتدريب الحراس خاصة.

الحصة الكاملة : هنا

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رضا شرف الدين: سنعزز الإطار الفني بمساعدين جديدين أحدهما فرنسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر