نبيل الكوكي يصل غدا الى تونس للتفاوض مع النادي الصفاقسي
نبيل الكوكي يصل غدا الى تونس للتفاوض مع النادي الصفاقسي

نبيل الكوكي يصل غدا الى تونس للتفاوض مع النادي الصفاقسي صحيفة اليوم نقلا عن جواهر ننشر لكم نبيل الكوكي يصل غدا الى تونس للتفاوض مع النادي الصفاقسي، نبيل الكوكي يصل غدا الى تونس للتفاوض مع النادي الصفاقسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نبيل الكوكي يصل غدا الى تونس للتفاوض مع النادي الصفاقسي.

صحيفة اليوم علمت جوهرة أف أم أن المدرب التونسي نبيل الكوكي سيصل الى تونس صبيحة يوم غد وسيتحول مباشرة الى صفاقس للتفاوض مع رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم بخصوص الإشراف على الفريق خلال الفترة القادمة. 

وسبق للكوكي أن درب الفريق في موسم 2010-2011 وساهم في اكتشاف لاعبين ممتازين من الشبان امثال محمد علي منصر وفخر الدين بن يوسف والفرجاني ساسي وغيرها من الاسماء التي تقمصت زي المنتخب.
يشار إلى أن الكوكي يدرب حاليا نادي الرمثا الاردني الى جانب اطار فني تونسي حيث يتصدر فريقه حاليا الدوري الاردني بعد اربع انتصارات في اربع جولات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نبيل الكوكي يصل غدا الى تونس للتفاوض مع النادي الصفاقسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر