رضا شرف الدين: أي لاعب يرى نفسه أكبر من النجم فليرحل
رضا شرف الدين: أي لاعب يرى نفسه أكبر من النجم فليرحل

رضا شرف الدين: أي لاعب يرى نفسه أكبر من النجم فليرحل صحيفة اليوم نقلا عن جواهر ننشر لكم رضا شرف الدين: أي لاعب يرى نفسه أكبر من النجم فليرحل، رضا شرف الدين: أي لاعب يرى نفسه أكبر من النجم فليرحل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رضا شرف الدين: أي لاعب يرى نفسه أكبر من النجم فليرحل.

صحيفة اليوم بيّن رئيس النجم الرياضي الساحلي الدكتور رضا شرف الدين أن ما يتم تداوله بخصوص تقاضي اللاعبين لرواتب ضخمة أمر مبالغ فيه وأنهم يتمتعون بأجور مقبولة وهي أقل بكثير مما يتقاضاه غيرهم في فرق أخرى.

وأكد شرف الدين أن اللاعبين المحليين لا تتجاوز أجورهم العشرة آلاف دينار.
وأوضح ان النجم ملزم بتطبيق بنود العقود الحالية غير أنه مستقبلا ,إلى غاية ديسمبر القادم ,من لا يتأقلم من اللاعبين مع الوضع الجديد للفريق أو يفشل في تقديم الإضافة أو يرى نفسه أكبر من الفريق ما عليه سواء البحث عن فريق جديد.

الحصة الكاملة : هنا

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رضا شرف الدين: أي لاعب يرى نفسه أكبر من النجم فليرحل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر