رضا شرف الدين : إضطررت للتداين لتوفير مصاريف النادي وربحت محبة الناس
رضا شرف الدين : إضطررت للتداين لتوفير مصاريف النادي وربحت محبة الناس

رضا شرف الدين : إضطررت للتداين لتوفير مصاريف النادي وربحت محبة الناس صحيفة اليوم نقلا عن جواهر ننشر لكم رضا شرف الدين : إضطررت للتداين لتوفير مصاريف النادي وربحت محبة الناس، رضا شرف الدين : إضطررت للتداين لتوفير مصاريف النادي وربحت محبة الناس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رضا شرف الدين : إضطررت للتداين لتوفير مصاريف النادي وربحت محبة الناس.

صحيفة اليوم أوضح رئيس النجم الرياضي الساحلي الدكتور رضا شرف الدين خلال برنامج "قوول" مع جمال القاسمي أن يحاول في تجنب الحديث عن الوضعية المالية للفريق لتفادي أن يفهم الأحباء أنه يستعرض التضحيات التي يقدمها للنادي مبينا ان الوضعية ليست بالسوء الذي يتحدث عنه البعض وان النادي ليس له ديون خارجية.

وبيّن أن أغلب الديون هي لفائدة رئيس الفريق وان النجم صرف في الموسم الفارط 22.5 مليون دينار بعنوان منح تتويجات وأجور وأن المداخيل لم تتجاوز 10 ملايين دينار مما حتم عليه دفع الفراق أي مبلغ 12.5 مليون دينار كاشفا أنه يقوم بالتداين لتوفير الاموال التي يسير بها الفريق وأنه تداين مبلغ 8.5 مليون دينار صرفها على حاجيات الفريق.
واوضح شرف الدين أن مصاريف النجم تعادل ميزانية بلدية سوسة ككل وانه من الغريب أن يتولى شخص فقط توفير هذا المبلغ للنادي مؤكدا أن كان يبني آمالا كبيرة على التتويج بكأس رابطة الابطال الإفريقية لتوفير الأموال اللازمة لتحقيق الموازنة المرجوة والتي كان من المفروض أن تجعل الفريق يعمل في راحة أكبر.
وتعهد الدكتور رضا شرف الدين بعدم تقديم شكوى بالفريق للمطالبة بالاموال التي صرفها طالبا من جماهير النجم أن تصدق أنه لا يخدم الفريق لمصلحة شخصية بل حبا في النادي وتلبية لنداء الواجب.

الحصة الكاملة : هنا

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رضا شرف الدين : إضطررت للتداين لتوفير مصاريف النادي وربحت محبة الناس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر