مرتضى منصور: الزمالك خسر بجن وسحر وهذه التفاصيل (شاهد)
مرتضى منصور: الزمالك خسر بجن وسحر وهذه التفاصيل (شاهد)

مرتضى منصور: الزمالك خسر بجن وسحر وهذه التفاصيل (شاهد) صحيفة اليوم نقلا عن عربي 21 ننشر لكم مرتضى منصور: الزمالك خسر بجن وسحر وهذه التفاصيل (شاهد)، مرتضى منصور: الزمالك خسر بجن وسحر وهذه التفاصيل (شاهد) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى منصور: الزمالك خسر بجن وسحر وهذه التفاصيل (شاهد).

صحيفة اليوم زعم رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، أن فريقه خسر لقاء الجمعة، أمام سموحة، بفعل الجن، والسحر.

وقال منصور في تصريحات لقناة "دي أم سي"، بعد نهاية المباراة، إن ممدوح عباس، رئيس الزمالك السابق، وفرج عامر رئيس نادي سموحة، هما المتورطان بجلب ساحر مغربي، تسببت أفعاله بخسارة النادي، وتعثره في المباريات السابقة.

وقال في تصريحات أخرى نشرتها "المصري اليوم"، إن مهاجمه باسم مرسي أضاع ضربة جزاء بمبارة سابقة لأن الجن منعه من رؤية الشباك.

وتابع بأن السحر الذي يفرق بين الرجل وزوجته، غير عاجز عن التفريق بين الهدافين والشباك.

وأكد منصور أن الأهداف الثلاثة التي دخلت مرمى فريقه كانت "عبيطة"، فيما أضاع لاعبوه أهدافا محققة، كل ذلك بسبب الجن، وفق قوله.

وبحسب منصور، الذي ردد سورة "الفلق"، فإنه سيلجأ إلى القرآن الكريم، من أجل محاربة السحر.

بدوره، سخر فرج عامر رئيس نادي سموحة من تصريحات منصور، قائلا إنه لو كان بالفعل يستخدم السحر لفاز فريقه في جميع المباريات السابقة.

وتابع بأن السحر لو كان فعّالا لتأهلت غانا إلى كأس العالم بدلا من مصر، في إشارة إلى استخدام الغانيين للسحر بكثرة.

يذكر أن الزمالك خسر الجمعة، أمام خصمه سموحة بثلاثة أهداف دون رد، في ختام مباريات الجولة السادسة من الدوري المصري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مرتضى منصور: الزمالك خسر بجن وسحر وهذه التفاصيل (شاهد)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21