7 أسباب وراء المستوى الهزيل لريال مدريد.. تعرف عليها
7 أسباب وراء المستوى الهزيل لريال مدريد.. تعرف عليها

7 أسباب وراء المستوى الهزيل لريال مدريد.. تعرف عليها صحيفة اليوم نقلا عن عربي 21 ننشر لكم 7 أسباب وراء المستوى الهزيل لريال مدريد.. تعرف عليها، 7 أسباب وراء المستوى الهزيل لريال مدريد.. تعرف عليها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، 7 أسباب وراء المستوى الهزيل لريال مدريد.. تعرف عليها.

صحيفة اليوم نشرت قناة "تكنو سبورتس" الإسبانية مقطع فيديو عرضت فيه أهم أسباب تراجع مردود فريق ريال مدريد خلال المباريات الأولى لهذا الموسم.
 
وكشفت القناة، في هذا الفيديو الذي ترجمته "صحيفة اليوم"، أن هذه الأسباب تكمن خاصة في ضعف مردود لاعبي وسط الميدان على غرار كروس ومودريش وضعف بنك البدلاء، فضلا عن عزوف كل من كريستيانو رونالدو وبنزيما عن تسجيل الأهداف والإصابات المتواصلة التي لحقت بغاريث بيل.

 

 

 

 

                                                

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، 7 أسباب وراء المستوى الهزيل لريال مدريد.. تعرف عليها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21