تشكيل الأهلى لمواجهة الوداد المغربى الليلة في نهائي افريقيا
تشكيل الأهلى لمواجهة الوداد المغربى الليلة في نهائي افريقيا

تشكيل الأهلى لمواجهة الوداد المغربى الليلة في نهائي افريقيا صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم تشكيل الأهلى لمواجهة الوداد المغربى الليلة في نهائي افريقيا، تشكيل الأهلى لمواجهة الوداد المغربى الليلة في نهائي افريقيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تشكيل الأهلى لمواجهة الوداد المغربى الليلة في نهائي افريقيا.

صحيفة اليوم  

كشفت تدريبات الأهلى الأخيرة، وبالتحديد التى أقيم منها فى المغرب، ملامح تشكيل الفريق الأحمر فى مواجهة الوداد المغربى، المقرر إقامتها فى العاشرة مساء اليوم السبت على ملعب محمد الخامس بالعاصمة المغربية كازابلانكا.

 

ووفقاً لتدريبات الأهلى الأخيرة، فإن تشكيل الأحمر فى مواجهة الليلة سيكون كالتالى: شريف إكرامى فى حراسة المرمى، وأمامه رباعى الدفاع أحمد فتحى وسعد سمير ومحمد نجيب وحسين السيد، وفى الوسط الرباعى عمرو السولية ورامى ربيعة، وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا، بينما مازال يفاضل البدرى بين الثنائى أحمد حمودى وأجايى لكى يلعب أحدهما بجوار المهاجم الصريح وليد أزارو.

 

وكانت مباراة الذهاب التى أقيمت بين الفريقين فى برج العرب قد انتهت بالتعادل الإيجابى 1-1.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تشكيل الأهلى لمواجهة الوداد المغربى الليلة في نهائي افريقيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز