مرتضى منصور يحدد موقفه من انضمام ثنائي الزمالك للمنتخب السوري 
مرتضى منصور يحدد موقفه من انضمام ثنائي الزمالك للمنتخب السوري 

مرتضى منصور يحدد موقفه من انضمام ثنائي الزمالك للمنتخب السوري  صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مرتضى منصور يحدد موقفه من انضمام ثنائي الزمالك للمنتخب السوري ، مرتضى منصور يحدد موقفه من انضمام ثنائي الزمالك للمنتخب السوري  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى منصور يحدد موقفه من انضمام ثنائي الزمالك للمنتخب السوري .

صحيفة اليوم أكد طارق يحيى، المدرب العام للفريق الأول بنادي الزمالك، أن المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي الأبيض، حدد موقفه من انضمام مؤيد العجان وعلاء الشبلي، ظهيري الزمالك، لصفوف المنتخب السوري.

ويلتقي المنتخب السوري مع نظيره العراقي وديًا، ضمن استعدادته لخوض غمار كأس أمم آسيا.

وقال «يحيى»، في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك، أمس السبت، أن «منصور» وافق على انضمام «العجان» و«الشبلي» لمعسكر منتخب بلادهما.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مرتضى منصور يحدد موقفه من انضمام ثنائي الزمالك للمنتخب السوري ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم