هزيمة غير مسبوقة لـ«ساري» وإنجاز تاريخي لـ«أجويرو» في ليلة سقوط نابولي أمام المان سيتي (تقرير)
هزيمة غير مسبوقة لـ«ساري» وإنجاز تاريخي لـ«أجويرو» في ليلة سقوط نابولي أمام المان سيتي (تقرير)

هزيمة غير مسبوقة لـ«ساري» وإنجاز تاريخي لـ«أجويرو» في ليلة سقوط نابولي أمام المان سيتي (تقرير) صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم هزيمة غير مسبوقة لـ«ساري» وإنجاز تاريخي لـ«أجويرو» في ليلة سقوط نابولي أمام المان سيتي (تقرير)، هزيمة غير مسبوقة لـ«ساري» وإنجاز تاريخي لـ«أجويرو» في ليلة سقوط نابولي أمام المان سيتي (تقرير) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هزيمة غير مسبوقة لـ«ساري» وإنجاز تاريخي لـ«أجويرو» في ليلة سقوط نابولي أمام المان سيتي (تقرير).

صحيفة اليوم حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي إنتصارًا عريضًا خارج قواعده بنتيجة «4-2»، عندما تغلب على مضيفه، فريق نابولي الإيطالي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات المرحلة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأصبح مانشستر سيتي هو أول فريق إنجليزي في البطولات الأوروبية يتمكن من تحقيق الفوز على نابولي في سان باولو.

وحافظ الفريق الإنجليزي المتألق على نسبة إنتصاراته 100%، بعد مرور 4 جولات من المجموعة السادسة، التي يعتلي قمتها برصيد 12 نقطة، ليضمن الفريق التأهل رسميًا لدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ويصبح واحدًا من ضمن 4 فرق ضمنت التأهل رسميًا لإقصائيات الأبطال بعد نهاية المرحلة الرابعة من المجموعات «رفقة باريس سان جيرمان، بايرن ميونخ وتوتنهام».

وعلى الرغم أن الفريق الإنجليزي وجد نفسه متأخرًا في اللعب والنتيجة بعد مرور 21 دقيقة من الشوط الأول، مع تقدم نابولي بهدف مستحق عن طريق الإيطالي لورينزو إيسيني، إلا أن قلبي دفاع الفريق، نيكولاس أوتامندي وجون ستونز، قلبا النتيجة بفضل استغلال جيد للضربات الركنية، ليتقدم مانشستر سيتي في النتيجة مع بداية الشوط الثاني بنتيجة «2-1».

ولم يفلح هدف نابولي الثاني، نتيجة ركلة جزاء سجلها لاعب الوسط جورجينهو بعد مرور ساعة من زمن الشوط الثاني من المباراة، من إيقاف تقدم مانشستر سيتي، فعاد الفريق الإنجليزي مجددًا قبل نهاية المباراة بربع ساعة تقريبًا بهدف ثالث، وهو الهدف التاريخي الذي سجله سيرخيو أجويرو، ليدون الأرجنتيني هدفه رقم 178 بقميص مانشستر سيتي في مختلف البطولات، وينجح في تحطيم الرقم القياسي التهديفي للنادي والمسجل بأسم إيريك بروك، والمسجل منذ عام 1939 وحتى يوم أمس، قبل أن يحطم «أجويرو» هذا الرقم ويدون لحظة تاريخية له وللنادي كونه أصبح الهداف التاريخي الحالي للنادي.

ويمتلك «أجويرو» سجل تهديفي مميز، حيث سجل أهدافه الـ178 مع مانشستر سيتي ضد 48 فريق مختلف من إجمالي 54 فريق واجههم المهاجم الأرجنتيني المتميز بقميص مان سيتي في مختلف البطولات.

ولم يتوقف مانشستر سيتي عن حاجز نتيجة «3- 2»، بل اعتمد الفريق على المرتدات أمام تقدم أصحاب الارض في محاولة إدراكهم التعادل، وبالفعل نجح الجناح الإنجليزي المتألق بشدة هذا الموسم، رحيم سترلينج، من تسجيل رابع أهداف الفريق، وعاشر أهدافه هذا الموسم، لينهي المباراة تمامًا لمان سيتي، الذي تأكد تأهله رسميًا لدور الـ16 بعد نهاية هذه المباراة، ويحافظ الفرق على سلسلته القياسية بوصوله إلى 22 مباراة متتالية في مختلف البطولات بدون هزيمة «فاز في 18 وتعادل في 4»، وهي أطول سلسلة في تاريخ النادي من اللاهزيمة في مختلف البطولات.

وعقدت مشاكل نابولي الدفاعية موقف الفريق في المسابقة، فالفريق تلقى 4 أهداف في مباراة لأول مرة تحت قيادة مدربهم الحالي، ماوريسيو ساري.

في حين استمرت المشاكل الدفاعية للفريق في البطولات الأوروبية بتلقي نابولي هدف واحد على الأقل في 11 من أصل آخر 12 مباراة للفريق في دوري الأبطال، وأصبح موقف الفريق في التأهل لدور الـ16 من المسابقة صعب للغاية، بعدما تجمد رصيد متصدر الدوري الإيطالي الحالي، عند 3 نقاط في المركز الثالث في المجموعة السادسة، وعلى بعد 6 نقاط من شاختار الأوكراني، الذي يحتل حاليًا المركز الثاني، وبحاجة على الأقل لنقطة وحيدة من مباراتيه القادمتين لضمان التأهل، في حين نابولي يحتاج لخسارة شاختار المباراتين وتحقيقه للفوز في مبارتيه المتبقيتين «بينهما مواجهة في الجولة القادمة ضد شاختار في إيطاليا».

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هزيمة غير مسبوقة لـ«ساري» وإنجاز تاريخي لـ«أجويرو» في ليلة سقوط نابولي أمام المان سيتي (تقرير)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم