جيرارد: محمد صلاح خيَّب ظنون جماهير «الريدز»
جيرارد: محمد صلاح خيَّب ظنون جماهير «الريدز»

جيرارد: محمد صلاح خيَّب ظنون جماهير «الريدز» صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم جيرارد: محمد صلاح خيَّب ظنون جماهير «الريدز»، جيرارد: محمد صلاح خيَّب ظنون جماهير «الريدز» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، جيرارد: محمد صلاح خيَّب ظنون جماهير «الريدز».

صحيفة اليوم كشف ستيفن جيرارد، نجم نادى ليفربول الإنجليزى السابق، عن رؤيته لأفضل لاعب فى الفريق الحالى للريدز، خلال الفترة الماضية.

وقال جيرارد، وفقا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى، إنه شاهد محمد صلاح عندما كان فى صفوف نادى تشيلسى، ولم يكن حينها، وفقا لكلامه، بارزًا بشكل واضح، مؤكدا أنه عندما انضم إلى ليفربول، أصبح أفضل لاعب فى الفريق، بمسافة عن البقية.

وأكد نجم ليفربول السابق أن صلاح وصل لقمة مستواه حينما كان مع روما، وأن رغم ذلك كان هناك شكوك لتأقلمه مع الدورى الإنجليزى.

وأوضح جيرارد أنه منذ قدوم الفرعون المصرى لم تكن جماهير "الريدز" واثقة من قدراته بصورة كاملة، قبل أن يتأقلم صلاح بشكل ملفت، ويلتف حوله الجمهور ويثقون فيه بشكل كامل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، جيرارد: محمد صلاح خيَّب ظنون جماهير «الريدز»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ