فريق فلسطين لسيارات الدفع الرباعي يتوج بالمركز الثاني
فريق فلسطين لسيارات الدفع الرباعي يتوج بالمركز الثاني

فريق فلسطين لسيارات الدفع الرباعي يتوج بالمركز الثاني صحيفة اليوم نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم فريق فلسطين لسيارات الدفع الرباعي يتوج بالمركز الثاني، فريق فلسطين لسيارات الدفع الرباعي يتوج بالمركز الثاني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فريق فلسطين لسيارات الدفع الرباعي يتوج بالمركز الثاني.

صحيفة اليوم -محمد ابو عرام
تمكن فريق فلسطين لسيارات الدفع الرباعي التابع لاتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية من التربع على عرش الجولة الثالثة والأخيرة  من سباق الدفع الرباعي لبطولة الاردن لسيارات الدفع الرباعي بمشاركة الاردن،فلسطين،السعودية، في السباق الذي أقيم صباح يوم الجمعة على الشاطئ الجنوبي في مدينة العقبة إلى الأردن ، والذي نظمه الأردنية لرياضة السيارات

حيث تمكن المتسابق الفلسطيني حسن النجار ومساعده اسعد عطاطره من إحراز المركز الثاني  على المجموع العام فيما تمكن محمد النتشة ومساعدة حسن النتشة من نيل المركز الثالث، ونال فايز السعدي ومساعده احمد رشيد على المركز الرابع.

حيث شارك في السباق 42 متسابق من الاردن وفلسطين والسعودية على متن جيبات ذات فئة الدفع الرباعي متطورة ومعدله في مسار وصف بالصعب والمعقد كونه يحتوي على كتل صخرية وممرات وعره وحفر من الطين وأعمدة وأشكال حلزونية ودائرية لم يتمكن العديد من السائقين في اجتياز هذا المسار، وتحلى الفريق الفلسطيني بالعزيمة والإصرار والمثابرة والتحدي من اجل الوصول إلى منصات التتويج واثبات الذات وتحقق ذلك من خلال مشاركة الفريق الفلسطيني وتحقيقه لثلاثة مراكز متقدمة على سلم الترتيب

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فريق فلسطين لسيارات الدفع الرباعي يتوج بالمركز الثاني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن