فينجر يهاجم حكم مواجهة السيتي
فينجر يهاجم حكم مواجهة السيتي

فينجر يهاجم حكم مواجهة السيتي صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم فينجر يهاجم حكم مواجهة السيتي، فينجر يهاجم حكم مواجهة السيتي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فينجر يهاجم حكم مواجهة السيتي.

صحيفة اليوم  صب الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال جام غضبه على حكم مواجهة مانشستر سيتي، التي انتهت بخسارة فريقه بنتيجة 3 / 1 في قمة مباريات المرحلة الحادية عشر لبطولة الدوري الانجليزي اليوم الأحد،

 

وأشار فينجر إلى أن الحكم تسبب في خسارة الفريق اللندني، بعدما احتسب ركلة جزاء غير صحيحة لسيتي، جاء منها الهدف الثاني لأصحاب الأرض، بالإضافة لاحتسابه الهدف الثالث للفريق السماوي، الذي جاء من تسلل واضح، على حد وصفه.

 

وصرح فينجر، الذي أكد أن رحيم ستيرلينج مهاجم سيتي تعمد السقوط داخل المنطقة بغية الحصول على ركلة جزاء "أريد أن أقول أن حكم المباراة قام بصنع الفارق اليوم، بعدما احتسب ركلة جزاء غير صحيحة وهدفا من تسلل واضح".

 

أوضح فينجر "اعتدنا على ذلك حينما نأتي إلى هنا. في الموسم الماضي، منيت شباكنا بهدفين من تسلل واضح أمام سيتي، واليوم تهتز شباكنا بهدف جاء بنفس الطريقة".

 

وتابع "الحكام لا يعملون بكفاءة ، المستوى ينخفض في كل موسم، القرارات كانت خاطئة. بصفة عامة، لا يمكن قبول ما يحدث".

 

وكانت الإعادة التليفزيونية كشفت عن سقوط ديفيد سيلفا لاعب سيتي في مصيدة التسلل، قبل أن يرسل كرة عرضية لزميله البرازيلي جابرييل جيسوس الذي أحرز منها الهدف الثالث لسيتي.

 

وارتفع رصيد مانشستر سيتي، الذي حقق فوزه العاشر في البطولة هذا الموسم والتاسع على التوالي، إلى 31 نقطة في الصدارة، في حين تجمد رصيد أرسنال عند 19 نقطة في المركز السادس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فينجر يهاجم حكم مواجهة السيتي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق