كونتي: استعدنا الثقة بعد الفوز على يونايتد
كونتي: استعدنا الثقة بعد الفوز على يونايتد

كونتي: استعدنا الثقة بعد الفوز على يونايتد صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم كونتي: استعدنا الثقة بعد الفوز على يونايتد، كونتي: استعدنا الثقة بعد الفوز على يونايتد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كونتي: استعدنا الثقة بعد الفوز على يونايتد.

صحيفة اليوم  أعرب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على مانشستر يونايتد بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن الجولة الـ 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقال كونتي في تصريحات صحفية عقب المباراة: "أعتقد أن الفوز على يونايتد كان أمرا مهمًا، دائمًا ما يعتبر اللعب ضد هذا الفريق أمرا رائعا".

 

وتابع: "هذه الانتصارات مهمة من اجل استعادة الثقة، لقد اظهرنا رغبة كبير للفوز، صحيح أنه يمكننا أن نتلقى الخسارة أو يفرض علينا التعادل، ولكن الأهم هو أن نلعب بروح عالية".

 

وأتم: "يجب أن نكون سعداء بأداء الفريق، لقد لعبنا بحماس كبير، لأننا في الموسم الماضي فزنا بلقب الدوري وأظهرنا روح كبيرة، هذا الموسم بدأنا بالعديد من المشاكل لأسباب كثيرة".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كونتي: استعدنا الثقة بعد الفوز على يونايتد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق