الريال يستعيد توازنه بالفوز على لاس بالماس بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني
الريال يستعيد توازنه بالفوز على لاس بالماس بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني

الريال يستعيد توازنه بالفوز على لاس بالماس بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الريال يستعيد توازنه بالفوز على لاس بالماس بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني، الريال يستعيد توازنه بالفوز على لاس بالماس بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الريال يستعيد توازنه بالفوز على لاس بالماس بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني.

صحيفة اليوم استعاد فريق ريال مدريد توازنه بتغلبه على لاس بالماس 3 / صفر ،خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة الحادية عشر الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم الريال بهدف سجله كاسيميرو في الدقيقة 41 ،قبل أن يضيف ماركو أسينسيو الهدف الثاني في الدقيقة 56 ثم اختتم إيسكو أهداف الريال في الدقيقة 74.

ورفع الريال رصيده إلى 23 نقطة وقفز للمركز الثالث بفارق الأهداف أمام أتلتيكو ومدريد ،وبفارق ثماني نقاط عن منافسه التقليدي برشلونة المتصدر.

وتوقف رصيد بالماس عند ست نقاط في المركز التاسع عش قبل الأخير بفارق الأهداف خلف ألافيس.

يذكر أن هذا الفوز هو الأول للريال بعد تعرضه لهزيمتين متتاليتين أمام جيرونا 1 / 2 في الدوري ،وأمام توتنهام الإنجليزي 1 / 3 في دوري أبطال أوروبا.

ويعد هذا الفوز هو السابع للريال هذا الموسم في الدوري مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في مباراتين ، فيما تعد هذه الخسارة هي التاسعة للاس بالماس مقابل الفوز في مباراتين فقط.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الريال يستعيد توازنه بالفوز على لاس بالماس بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق