الميلان يقفز إلى المركز السابع بالكاليتشيو بهدفين في ساسولو
الميلان يقفز إلى المركز السابع بالكاليتشيو بهدفين في ساسولو

الميلان يقفز إلى المركز السابع بالكاليتشيو بهدفين في ساسولو صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الميلان يقفز إلى المركز السابع بالكاليتشيو بهدفين في ساسولو، الميلان يقفز إلى المركز السابع بالكاليتشيو بهدفين في ساسولو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الميلان يقفز إلى المركز السابع بالكاليتشيو بهدفين في ساسولو.

صحيفة اليوم ضاعف فريق إيه سي ميلان الإيطالي من معاناة مضيفه ساسولو، بعدما تغلب عليه 2 / صفر، في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الـ12 من الدوري الإيطالي الممتاز.

الميلان الذي عانى في الأسابيع الماضية، بالخساة في خمسة لقاءات والتعادل في لقاء واحد، بالإضافة إلى التعادل في الدوري الأوروبي، عاد مجدداً إلى طريق الانتصارات، ليكبد ساسولو خسارته الثامنة في البطولة هذا الموسم والثالثة على التوالي.

وعلى الرغم من البداية المتحفظة من جانب الميلان، لكنه تمكن إحراج أصحاب الأرض في أكثر من فرصة، قبل أن يتمكن المدافع الإيطالي الشاب أليسيو رومانيولي من افتتاح التسجيل في الدقيقة 39، لينتهي الشوط الأول بتقدم الروسونيرري.

ومع بداية الشوط الثاني، تواصل الضغط الميلاني لإحراز الهدف الثاني، وشكل إيجانزيو أباتي الذي دخل في الوط الاول بديلاً لكالابريا بسبب الإصابة، وفابيو بوريني جبهتين في منتهى القوة سواء على المستوى الدفاعي أو الهجومي، بمساعدة الإيفواري فرانك كيسي الذي قدم مباراة جيدة في وسط الميدان، وكاد يحرز الهدف الثاني من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس تصدى لها.

وفي الدقيقة 67، مرر دوناروما حارس مرمى اللومباردي الكرة إلى بوريني، الذي أرسل كرة طولية رائعة في اليمين إلى سوسو، الذي راوغ وسدد كرة مقوسة في الزاوية البعيدة، محرزاً هدف فريقه الثاني والأخير في المباراة.

 وارتفع رصيد ميلان، الذي عاد لطريق الانتصارات الذي غاب عنه في المرحلة الماضية بخسارته أمام يوفنتوس، إلى 19 نقطة في المركز السابع، فيما توقف رصيد ساسولو عند ثماني نقاط في المركز السابع عشر، بفارق نقطتين أمام مراكز الهبوط.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الميلان يقفز إلى المركز السابع بالكاليتشيو بهدفين في ساسولو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق