إقالة إيفان يوريتش المدير الفني لجنوى
إقالة إيفان يوريتش المدير الفني لجنوى

إقالة إيفان يوريتش المدير الفني لجنوى صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم إقالة إيفان يوريتش المدير الفني لجنوى، إقالة إيفان يوريتش المدير الفني لجنوى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إقالة إيفان يوريتش المدير الفني لجنوى.

صحيفة اليوم أقال نادي جنوى الإيطالي، مدربه إيفان يوريتش، بعد الهزيمة أمام جاره سامبدوريا، في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم، أمس السبت، وهي المرة الثانية التي يقيله فيها النادي هذا العام.

وانفصل المدرب الكرواتي (42 عاما) عن جنوى في فبراير الماضي، لكن أعيد تعيينه بعد أقل من شهرين لفترة ثانية بعد إقالة خليفته أندريا ماندورليني، عقب 6 مباريات فقط.

وقال النادي في بيان: "يعلن نادي جنوى أنه أعفى إيفان يوريتش من مهامه كمدرب للفريق الأول، ويشكره على جهوده الرائعة في هذا الجزء الصعب من الموسم".

ويحتل جنوى، الذي تأسس عام 1893، المركز 18 في الدوري بعدما حصد 6 نقاط فقط من أول 12 مباراة.

وقال يوريتش بعد مباراة السبت، أنه شعر باقتراب إقالته مؤكدا أنه يقف وراء لاعبيه.

وجنوى هو ثالث فريق في الدوري الإيطالي، ينفصل عن مدربه هذا الموسم بعد بينفينتو وكالياري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إقالة إيفان يوريتش المدير الفني لجنوى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق