عقوبات قاسية تنتظر بالوتيللي في الدوري الفرنسي
عقوبات قاسية تنتظر بالوتيللي في الدوري الفرنسي

عقوبات قاسية تنتظر بالوتيللي في الدوري الفرنسي صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم عقوبات قاسية تنتظر بالوتيللي في الدوري الفرنسي، عقوبات قاسية تنتظر بالوتيللي في الدوري الفرنسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عقوبات قاسية تنتظر بالوتيللي في الدوري الفرنسي.

صحيفة اليوم أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية، إلى أن الإيطالي ماريو بالوتيللي نجم فريق نيس الفرنسي مهدد بعقوبة مشددة من لجنة الانضباط، برابطة الأندية المحترفة، بسبب استمراره في الملعب لثوان للاعتراض على قرار الحكم بطرده من مباراة فريقه أمام ديجون.

بالوتيللي أثار أزمة خلال المباراة التي انتهت بفوز فريقه بهدف على ديجون ضمن منافسات الأسبوع الـ12 من الدوري الفرنسي الممتاز، فعلى الرغم من إحرازه هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 39 من ركلة جزاء، إلا أنه نال بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 91 من اللقاء، بسبب تدخل عنيف ضد سيدريك يامبيري لاعب ديجون.

وعقب حصوله على البطاقة الحمراء، اعترض ماريو بشدة على القرار، ليرفض الخروج من الملعب لبضع ثواني، قبل أن يقوم زملاؤه بإقناعه بالخروج وتنفيذ قرار الحكم.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عقوبات قاسية تنتظر بالوتيللي في الدوري الفرنسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق