سوسو: لست قلقاً من حال الميلان .. والفوز جاء في وقته
سوسو: لست قلقاً من حال الميلان .. والفوز جاء في وقته

سوسو: لست قلقاً من حال الميلان .. والفوز جاء في وقته صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم سوسو: لست قلقاً من حال الميلان .. والفوز جاء في وقته، سوسو: لست قلقاً من حال الميلان .. والفوز جاء في وقته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سوسو: لست قلقاً من حال الميلان .. والفوز جاء في وقته.

صحيفة اليوم أبدى الإساني خيسوس فيرنانديز  سوسو نجم فريق إيه سي ميلان الإيطالي سعادته بالفوز الجيد الذي حققه الروسونيري مساء أمس الأحد على مضيفه ساسولو في الجولة الـ12 من الدوري الإيطالي الممتاز.

الميلان حل ضيفاً على ساسولو، ليفوز عليه بهدفين نظيفين، جاء الأول بتوقيع المدافع الدولي أليسيو رومانيولي، قبل أن يحرز سوسو نفسه الهدف الثاني من تسديدة مقوسة رائعة.

سوسو قال في تصريحات لإذاعة "بريميم سبورت" الإيطالي: "لقد لعبنا بشكل جيد، كان من المهم الفوز بالمباراة، وقد ححقنا ذلك وعدنا بالثلاث نقاط، ونحن سعداء بذلك، الآن نصل إلى التوقف الدولي، وذلك يعني أن أمامنا أسبوعين بعيداً عن الشائعات، ونعود بعدها للاستعداد لمباراة نابولي".

وعن حالته مع الفريق، قال اللاعب ذو الـ23 عاماً: "أشعر أنني بخير، أنا سعيد مع اليلان، وأنا تحت أمر الفريق في أي وقت، لست قلقاً مما نمر به، الإنسجام سيحدث، والأهداف ستأتي، فقط علينا أن نتعامل مع الأمر بصبر".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سوسو: لست قلقاً من حال الميلان .. والفوز جاء في وقته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق