استياء بين مرشحي الزمالك بسبب كشف المخدرات
استياء بين مرشحي الزمالك بسبب كشف المخدرات

استياء بين مرشحي الزمالك بسبب كشف المخدرات صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم استياء بين مرشحي الزمالك بسبب كشف المخدرات، استياء بين مرشحي الزمالك بسبب كشف المخدرات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، استياء بين مرشحي الزمالك بسبب كشف المخدرات.

صحيفة اليوم أبدى عدد من المرشحين لانتخابات نادي الزمالك، التي تجرى يومي 23 و24 نوفمبر الجاري استيائهم من بند إخضاع المرشح لفحص طبي يثبت عدم تناوله أي مخدر أو كحوليات.

وأثار ذلك البند جدلا واسعا بعدما اعتمده المجلس الحالي برئاسة مرتضى منصور، في شروط الترشح ضمن لائحته التي اعتمدها من اللجنة الأولمبية المصرية بعد التصديق عليها.

وأكد بعض المرشحين على هامش تلقي طلبات الترشيح لليوم الرابع على التوالي أن الفحص الطبي بشأن المخدرات أو الكحوليات يضع بعض المرشحين في حرج إذا حدث أي خطأ في نتيجة التحليل وظهرت عينة إيجابية ما يمس سمعة المرشح المستبعد بعد ذلك.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، استياء بين مرشحي الزمالك بسبب كشف المخدرات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق