إكرامي يهاجم مصطفي فهمي
إكرامي يهاجم مصطفي فهمي

إكرامي يهاجم مصطفي فهمي صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم إكرامي يهاجم مصطفي فهمي، إكرامي يهاجم مصطفي فهمي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إكرامي يهاجم مصطفي فهمي.

صحيفة اليوم فتح إكرامي الكبير نجم حراسة مرمي الأهلي الاسبق النار على مصطفى مراد فهمى المرشح على منصب نائب رئيس النادى الاهلى ضمن قائمة محمود طاهر رئيس النادى الحالى فى الانتخابات المقرر إجراؤها 30 نوفمبر الجارى بعد هجومه اليوم على نجله شريف إكرامى.

وكان مصطفى مراد فهمى أكد حاجة النادى الأهلى لحارس مرمى كبير فى تصريحات إذاعية اليوم على خلفية خسارة الأهلى نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربى.

وقال إكرامي لن أرد على تصريحات مصطفى مراد فهمى .. من المفترض أنه محترم ووالده كان كذلك .. المفروض من يتحدث عن حراسة المرمى يكون بيفهم فيها.

واضاف " شريف إكرامى ليس فى حاجة للدفاع عنه ولا أعرف من أفضل منه ليحرس عرين النادى الأهلى .. ولم أفهم ماذا يعنى مصطفى فهمى بكلمة كبير .. كبير فى السن أم الحجم ؟.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إكرامي يهاجم مصطفي فهمي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق