المقاصة يحقق فوزه الاول في الدوري علي حساب سموحة
المقاصة يحقق فوزه الاول في الدوري علي حساب سموحة

المقاصة يحقق فوزه الاول في الدوري علي حساب سموحة صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم المقاصة يحقق فوزه الاول في الدوري علي حساب سموحة، المقاصة يحقق فوزه الاول في الدوري علي حساب سموحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المقاصة يحقق فوزه الاول في الدوري علي حساب سموحة.

صحيفة اليوم  

 

 وضع مصر المقاصة حدا لنتائجه المهتزة في بطولة الدوري المصري لكرة القدم، بعدما حقق انتصاره الأول في البطولة هذا الموسم، عقب فوزه المستحق 2 / صفر على ضيفه سموحة في المرحلة الثامنة للبطولة اليوم الأحد.

 

وبادر البوركيني إيريك تراوري بالتسجيل للفريق الفيومي في الدقيقة 72، فيما تكفل اللاعب المخضرم هاني سعيد بتسجيل الهدف الثاني للمقاصة في الدقيقة 82 من ركلة جزاء.

 

وارتفع رصيد المقاصة، وصيف بطل المسابقة في الموسم الماضي، إلى خمس نقاط، ليرتقي إلى المركز الثامن عشر (الثالث من القاع)، ومازال يمتلك مباراة مؤجلة أمام الأهلي (حامل اللقب).

 

في المقابل، تجمد رصيد سموحة، الذي تلقى خسارته الثانية على التوالي، عند 12 نقطة في المركز الخامس.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، المقاصة يحقق فوزه الاول في الدوري علي حساب سموحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق