منتخب رجال السلة يحتل المركز الرابع ببطولة أفريقيا 3×3 بتوجو
منتخب رجال السلة يحتل المركز الرابع ببطولة أفريقيا 3×3 بتوجو

منتخب رجال السلة يحتل المركز الرابع ببطولة أفريقيا 3×3 بتوجو صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم منتخب رجال السلة يحتل المركز الرابع ببطولة أفريقيا 3×3 بتوجو، منتخب رجال السلة يحتل المركز الرابع ببطولة أفريقيا 3×3 بتوجو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، منتخب رجال السلة يحتل المركز الرابع ببطولة أفريقيا 3×3 بتوجو.

صحيفة اليوم احتل المنتخب الوطني لكرة السلة المركز الرابع في بطولة إفريقيا لكرة السلة "3×3"، والتي تستضيفها توجو، بعد خسارته أمام مدغشقر بنتيجة (17 - 18) في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأحد على تحديد المركز الثالث.

كان منتخب الفراعنة قد انهزم أمام نيجيريا بنتيجة (14- 21) في نصف نهائي البطولة.

يضم منتخب مصر الرباعى : رامى ابراهيم - احمد الصباغ - حاتم البحيرى - باسم الليثى .

تعد لعبة 3×3 رياضة جديدة نجحت في الدخول لأجندة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2022، وهي عبارة عن مشاركة 3 لاعبين فقط يتنافسون مع زويهم في نصف ملعب وعلى سلة واحدة فقط.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، منتخب رجال السلة يحتل المركز الرابع ببطولة أفريقيا 3×3 بتوجو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق