رئيس الصيد يرد علي صبور: هجومك خارج السياق والأمن العام برئني
رئيس الصيد يرد علي صبور: هجومك خارج السياق والأمن العام برئني

رئيس الصيد يرد علي صبور: هجومك خارج السياق والأمن العام برئني صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم رئيس الصيد يرد علي صبور: هجومك خارج السياق والأمن العام برئني، رئيس الصيد يرد علي صبور: هجومك خارج السياق والأمن العام برئني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الصيد يرد علي صبور: هجومك خارج السياق والأمن العام برئني.

صحيفة اليوم أعرب عمرو السعيد رئيس نادي الصيد، عن اندهاشه بالهجوم الذي شنه حسين صبور رئيس النادي السابق علي شخصه خلال الفترة الماضية، مؤكداً أنه يكن كامل الاحترام لرئيس السابق ويعتبره أيقونة للنادي ولكن تصريحاته الأخيرة كانت خارج السياق وظهرت عليه العصبية علي عكس المعتاد.

وكان حسين صبور قد وجه اتهام لعمرو السعيد بأنه سيء السمعة وعليه قضايا في الذمة المالية .

وأكد رئيس الصيد في تصريحات مع الإعلامي بلال رزق في برنامج "الرياضة تنتخب" علي قناة "أون سبورت" ، أن أسرة نادي الصيد غير معتادة علي توجيه الاتهامات لبعضها خاصة في وسائل الإعلام، مشيراً إلي أن أعضاء الصيد رفضت هذا الهجوم الغير صحيح.

وأشار عمرو السعيد ، إلي أن الأمن الوطني أرسل إلي نادي الصيد شهادة تفيد بحسن السير والسلوك وعدم وجود أي قضايا وليس مطلوب في أي قضية ، موضحاً انه كان يتمني أن يكون هجوم صبور علي سلبيات داخل النادي وليست في الأعراض الشخصية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رئيس الصيد يرد علي صبور: هجومك خارج السياق والأمن العام برئني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق