بنزيما يغادر ملعب برنابيو وسط صافرات الاستهجان
بنزيما يغادر ملعب برنابيو وسط صافرات الاستهجان

بنزيما يغادر ملعب برنابيو وسط صافرات الاستهجان صحيفة اليوم نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم بنزيما يغادر ملعب برنابيو وسط صافرات الاستهجان، بنزيما يغادر ملعب برنابيو وسط صافرات الاستهجان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بنزيما يغادر ملعب برنابيو وسط صافرات الاستهجان.

صحيفة اليوم لم تكن هذه الليلة جيدة لكريم بنزيما ضد لاس بالماس حيث واصل عجزه عن تسجيل الأهداف ،بعدما كانت له فرصة حقيقة بعد 3 دقائق من بداية المباراة حيث وضع الكرة بين يدي حارس لاس بالماس ليزواين .

وعند الدقيقة 75 قام المدرب زين الدين زيدان باستبدال بنزيما والدفع بـ لوكاس فاسكيز ،ولحظة خروج كريم بنزيما عبرت جماهير ملعب سانتياجو برنابيو عن غضبها وسخطها على اللاعب باطلاق صافرات الاستهجان ضده .

يذكر أن الفرنسي لم يسجل مع ريال مدريد هذا الموسم في الليجا الإسبانية سوى هدف وحيد بعد مررو 11 جولة من الليجا الإسبانية .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بنزيما يغادر ملعب برنابيو وسط صافرات الاستهجان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد