فصل نادى غزل المحلة عن الشركة
فصل نادى غزل المحلة عن الشركة

فصل نادى غزل المحلة عن الشركة

صحيفة اليوم نقلا عن الدستور ننشر لكم فصل نادى غزل المحلة عن الشركة، فصل نادى غزل المحلة عن الشركة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

فصل نادى غزل المحلة عن الشركة

.

صحيفة اليوم أصدار مجلس إدارة شركة غزل المحلة، برئاسة الدكتور ناجح فياض رئيس الشركة، قرارًا تاريخيًا بفصل النادي الرياضي، عن النادي الاجتماعي، الذي أنشىء وتأسس عام 1948، وإنشاء نادي غزل المحلة الجديد تحت مسمى يحمل اسم «نادي غزل المحلة للاستثمار الرياضى»، والذى سوف يقتصر نشاطه على جميع الألعاب الرياضية الرسمية المُشاركة فى الاتحادات الرياضية واللجنة الأولمبية فقط، مثل، كرة القدم والطائرة واليد والسلة والسباحة والجودو والمصارعة والملاكمة وألعاب القوى والعديد من الألعاب التي تُمارس داخل النادي العريق.

و كان مسئولو النادي قد بدأوا فى اتخاذ إجراءات إشهار النادي الجديد والحصول على موافقات رسمية بانفصاله عن النادي الاجتماعي الذي يتبع العاملين بالشركة، من الشركة القابضة للغزل والنسيج التابع لها النادي، والتي اتخذت ثلاث قرارات مماثلة لـ3 أندية شركات تتبعها، وهي شركات غزل دمياط وغزل شبين وغزل كفر الدوار، بالإضافة إلى غزل المحلة.

كما حصل مسؤولو النادي على موافقات الاتحادات الرياضية وفى مقدمتها اتحاد كرة القدم، ومعها موافقة وزارة الشباب والرياضة وأخيرا موافقة اللجنة الأولمبية المصرية، وبذلك يكون نادي غزل المحلة قد تخطى بشكل مؤقت ولحين إشعار أخر أزمة ضرورة إجراء انتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد قبل 30 نوفمبر الجاري، ليهرب من إلغاء إشهاره وتجميد نشاطه الرياضي، ليكون أول نادي رياضي استثماري فى مصر يعلن إشهاره رسميًا ومعه الـ3 أندية الأخرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

فصل نادى غزل المحلة عن الشركة

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور