حقيقة وفاة الفنانة «شادية»
حقيقة وفاة الفنانة «شادية»

حقيقة وفاة الفنانة «شادية»

صحيفة اليوم نقلا عن الدستور ننشر لكم حقيقة وفاة الفنانة «شادية»، حقيقة وفاة الفنانة «شادية» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

حقيقة وفاة الفنانة «شادية»

.

صحيفة اليوم نفى الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ما تردد حول خبر وفاة الفنانة شادية، مؤكدًا أنها شائعة ليس لها أي أساس من الصحة، مشيرا إلى أن حالتها الصحية مستقرة، وتحت الملاحظة الطبية داخل مستشفى العاصمة بالدقي.

وقال «زكي» فى تصريح خاص لـ«الدستور»: «تأكدت من الخبر باتصالي بأسرة الفنانة شادية الذين أكدوا لي عدم مصداقية الخبر، وأنها لا تزال تحت الملاحظة الطبية، وحالتها الصحية مستقرة تماما، وأن كل ما نشر على أحد المواقع مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة».

وفى نفس السياق، نفت ناهد شاكر، ابنة شقيقة الفنانة شادية، ما نُشر حول وفاتها، معبرة عن استيائها الشديد من نشر هذه الأخبار الكاذبة، مؤكدة أن حالتها الصحية مستقرة تماما، وفى تحسن مستمر تحت الإشراف الطبي الكامل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

حقيقة وفاة الفنانة «شادية»

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور