توتنهام يفوز على كريستال بالاس 1-صفر في الدورى الإنجليزى 
توتنهام يفوز على كريستال بالاس 1-صفر في الدورى الإنجليزى 

توتنهام يفوز على كريستال بالاس 1-صفر في الدورى الإنجليزى  صحيفة اليوم نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم توتنهام يفوز على كريستال بالاس 1-صفر في الدورى الإنجليزى ، توتنهام يفوز على كريستال بالاس 1-صفر في الدورى الإنجليزى  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، توتنهام يفوز على كريستال بالاس 1-صفر في الدورى الإنجليزى .

صحيفة اليوم فاز فريق توتنهام هوتسبير على ضيفه كريستال بالاس بهدف  مقابل لاشئ في المباراة التى اقيمت اليوم الاحد على ملعب ويمبلى فى الاسبوع ال`11  من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.

سجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب سون هيونغ مين فى الدقيقة 64.  وبهذا الفوز, ارتفع رصيد توتنهام – في جدول ترتيب المسابقة – إلى 23 نقطة في المركز  الثالث.. فيما استمر كريستال بالاس في المركز ال`20 و”الأخير” برصيد 4 نقاط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، توتنهام يفوز على كريستال بالاس 1-صفر في الدورى الإنجليزى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى